أشباه الموصلات

web-banner_semi_conductor.jpg

تطرح شركةGMORSالجيل الجديد من السدادات المانعة للتسرب في سوق أشباه الموصلات وذلك بفضل أن الشركة متخصصة في عمليات المعالجة فائقة النظافة وزيادة إنتاجية التصنيع.

تخضع جميع عمليات الإنتاج التي تقوم بها الشركة لرقابة مشددة، حيث يتم تصنيع السدادات المطاطية الفلورية وتغليفها داخل غرفة نظيفة من الفئة 100 لكي تناسب استخدامات أشباه الموصلات المعقدة والمطلوبة بكثرة.

تقدِّم الشركة منتجات لمنع التسرب فائقة الجودة بتكلفة منخفضة وفي وقت قياسي، حيث أثبتت منتجاتنا من السدادات جودتها الفائقة في مقاومة التغيرات الحرارية والمواد الكيميائية القوية والجسيمات متناهية الصغر الموجودة داخل معدات التصنيع ذات التقنية العالية، كما تطرح الشركة سدادات مانعة للتسرب "صديقة للبيئة" يمكن إعادة تدويرها.


Semiconductor cleanroom FEA

توفِّر الشركة مرفقًا يقدم دعمًا هندسيًّا وخدمات متكاملة مقره نيوارك كاليفورنيا، كما توفر الخدمة والدعم لتلبية متطلبات سوق أشباه الموصلات العالمي عن طريق هذا المرفق والمكاتب العالمية الخاضعة للشركة، هذا إضافة إلى أن مختبر التصميم التابع للشركة يقدم تحاليل هندسية كاملة وتوصيات حول استخدام المواد لتلبية متطلبات هذه الصناعة.

ندرك أن المواد الكيميائية القوية والغازات وارتفاع درجات حرارة أشباه الموصلات تمثل تحديًا كبيرًا لمعرفة مدى كفاءة السدادات، لذا تقدِّم الشركة حلولSMART Sealing®التي توفِّر المركَّبات المانعة للتسرب الأكثر تطورًا في السوق العالمية، حيث إنها منيعة غير نافذة لأي وسائل معالجة بما في ذلك البلازما وترسيب الغاز والاستخدامات الحرارية والرطبة مثل: تنميش البلازما وتنميش الليزر والترسيب الكيميائي للبخار بتقنية البلازما والانتشار والترسيب الكيميائي للبخار عند الضغط المنخفض وRTPوتلدين المصباح وتنميش رطب وتجريد مقاوم للضوء وطلي بالنحاس.

Semi-conductor

market_semi_pic01.jpg

Dedicated to enhancing ultraclean processing and maximizing manufacturing productivity, GMORS  provides the next generation of advanced sealing components for use in the semiconductor market.
All of our production processes are tightly controlled. Manufacturing and packaging of fluoroelastomer seals for highly demanding semiconductor applications are performed within Class 100 cleanroom environments.
We deliver highly reliable sealing solutions at low cost and with short lead times. Our products are proven to maintain high-integrity seals while withstanding the thermal variances, harsh chemicals and ultrafine particles encountered within high-tech manufacturing equipment. We even provide “green” sealing products capable of being recycled.


   


We offers full service and application / engineering support facility located in Newark, CA. This site, along with the global offices that operates under its umbrella, offers the service and support imperative to handle semiconductor global requirements. Our design laboratory offers complete engineering analysis, material recommendations and solutions to address the demands of this industry.

We know that harsh chemical, gas and high temperature semiconductor processes are a challenge for seal performance and integrity. Our SMART SealingTM solutions provide the most advanced sealing compounds in the global market, making them virtually impervious to any process media including plasma, gas deposition, thermal and wet application such as: Etching, Ashing, HDPCVD, PECVD, Diffusion, LPCVD, RTP, Lamp Annealing, Wet Etching, Photoresist Stripping and Copper Plating.

iso19485.jpg as9100.jpg